العامة

جماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين الخواجا وخصيب

إيلياء بوست- شيعت جماهير فلسطينية غفيرة، اليوم السبت، جثمان الشهيدين سفيان نواف الخواجا، ويزن عمر خصيب في رام الله وطولكرم.

وفي رام الله، انطلق موكب تشييع الشهيد الخواجا (32 عاماً) بعد تسلم جثمانه أمس، من أمام مجمع فلسطين الطبي بمراسم عسكرية، وصولاً إلى منزل عائلته في بلدة نعلين، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر، قبل أن يُصلى عليه في مسجد البلدة، ليتم بعدها مواراته الثرى في المقبرة.

وردد المشاركون في تشييع جثمان الشهيد الخواجا الهتافات الغاضبة والمنددة بالجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

وفي طولكرم، شيعت الجماهير جثمان الشهيد يزن خصيب (23 عاماً)، والذي استشهد أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط قرية بيتين قضاء رام الله.

وانطلق موكب تشييع الشهيد خصيب أمام مجمع فلسطين الطبي في رام الله بمراسم عسكرية، قبل الانطلاق بجثمانه الطاهر الى مسقط رأسه في بلدة قفين شمال طولكرم، مرورا بمنزل جدته لأمه في بلدة عنبتا التي ألقت نظرة الوداع عليه وأقرباءه في البلدة.

واستقبلت جماهير بلدة قفين شهيدها بالتكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني، وجابت به شوارع البلدة محمولا على الأكتاف، وملفوفا بالعلم الفلسطيني، ومن ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه في المقبرة الغربية، قبل أن يوارى الثرى فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى