العامةشباب

طالب فلسطيني يحصل على وسام الإبداع والتميز في مسابقة ملهمون 3 في دبي

إيلياء بوست- حصل الطالب سائد حنني من كلية الهندسة في الجامعة العربية الأمريكية على وسام الإبداع والتميز على مستوى الأفراد في مسابقة ملهمون 3 المنعقدة في الإمارات العربية المتحدة – دبي، وذلك بعد عدة مراحل تنافس فيها مشاركون من عدة دول عربية من مخترعين وباحثين وصناع تغيير.

تهدف جائزة ملهمون إلى تعزيز مفاهيم الابتكار والأفكار الإبداعية والريادية والتي تقدم حلول فعالة لتحسين صورة الخدمات المؤسسية والمجتمعية وبالتالي تعزيز بناء الانسان على كافة المستويات من أجل مستقبل واعد للأجيال القادمة، كذلك تسليط الضوء على المؤسسات الابتكارية والمبدعة والأفراد الملهمين في الوطن العربي.

جاء ذلك ضمن المؤتمر العربي السنوي الذي حمل عنوان (الإبداع العربي والريادة – التحديات والتحولات) بنسخته الرابعة تحت رعاية وحضور الشيخ حميد بن خالد بن محمد القاسمي، والذي يهدف إلى تطوير مفهوم “قوة التأثير نحو قيادة التغيير” من خلال البرامج والمخرجات التي يسعى لها صناع التغيير والتنمية المستدامة والحوكمة.

وتم اختيار الطالب حنني ممثلاً لدولة فلسطين بعد التصويت لاختيار المرشحين المقدمين لتمثيل جميع الدول العربية المشاركة في المؤتمر المذكور، كما وتحدث فيه العديد من المفكرين والباحثين والمبدعين وتكريم العديد من المؤسسات والمبادرات والأفراد المبدعين.

ومن الجدير ذكره أن الطالب حنني طالب في تخصص الهندسة الكهربائية والطاقة المتجددة في سنته الأخيرة، وتولى رئاسة جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في فرع الجامعة العربية الأمريكية IEEE AAUP لسنة 2021/2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى