اقتصاد

سنيورة تقدم 25 منتجا جديدا من اللحوم المجمدة للسوق الفلسطيني

دشنت شركة سنيورة مؤخراً، خط المُجمدات، الأول والأوسع من نوعه في فلسطين، لتضيف للسوق المحلي 25 صنفاً من منتجات اللحوم المُجمدة ذات الجودة العالية بتشكيلتها وأحجامها ونكهاتها المتعددة سواء الأصناف المُنتجة من اللحم البقري كالبرجر واللحم المفروم والكباب، أو الأصناف المنتجة من لحم الدجاج؛ كالبرجر، والإسكالوب، والفيليه الحار، والنجتس.

وتقوم الشركة بحملة اعلانية كبيرة لتعريف المستهلك الفلسطيني بالاصناف الجديد فبعد أسبوعين من إنتشار إعلانات وتصاميم ورسومات لصور فكاهية في الصحف والمواقع الإلكترونية واللوحات والشاشات الإعلانية الكبيرة تحمل عنوان “لاقيني بالفريزر“، كشفت شركة سنيورة للصناعات الغذائية عن سر حملتها الترويجية تزامناً مع إطلاق سلة منتجاتها من اللحوم المُجمدة في السوق المحلي، ولتوضح بأن منتجات سنيورة أصبحت متوفرة أيضا “الآن بالفريزر“، إلى جانب تشكيلة منتجاتها سواء المُعلبة على الرفوف أو المُبردة داخل الثلاجات.

يُشار إلى أن شركة سنيورة انطلقت من مدينة القدس في العام 1920، لتصبح الرائدة في مجال إنتاج اللحوم المصنعة في المنطقة من خلال ثلاثة مصانع في فلسطين والأردن والإمارات، ومركزين إقليميين للتوزيع في السعودية والإمارات. فيما تنتشر منتجاتها في أكثر من 14 بلداً عربياً، وتتبوأ المراتب الأولى في أسواق فلسطين، والأردن، والخليج العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى