مجتمع

السبعاوي يحيي حفل في الرام .. طخ المحول ام تحدى قرارات السلطة  

أثار احياء المغني أيمن السبعاوي لحفلة عرس في بلدة الرام جنوب رام الله ليلة الجمعة،  حملة سخط واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في ظل الظروف الصحية التي تعيشها البلاد، وبالرغم من قرار السلطة الوطنية الفلسطينية بمنع التجمعات، واقامة الاعراس، وبيوت العزاء واغلاق المساجد بسبب التفشي السريع لفيروس كورونا في محافظات الضفة الغربية وتحديدا مدينة الخليل.

وكانت محافظة رام الله د. ليلى غنام قد منعت اقامة حفلة عرس لنفس المغني قبل ايام في بلدة بيت سيرا غرب رام الله وهددت باعتقاله هو والعريس ووالد العريس.

وقبل اقل من الغى محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب حفلة حضرت لها احدى مشروبات الطاقة، وفي حينه انتقد نشطاء هذه الحفلة منتقدين السبعاوي الذي جيى جيش الاحتلال في احدى حفلاته.

وتصدرت حفلة السبعاوي في مدينة الرام  الليلة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي  حيث كتب الاعلامي ايهاب الجريري  على صفحته على فيس بوك: “صحيح حفلة السبعاوي في الرام، وصحيح عدد المسلحين بالحفلة أكبر من عدد افراد الشرطة بمقر الرام، لكن الصحيح إنه السبعاوي اول ما يفوت اول مدينة متواجد فيها الأمن الفلسطيني لازم يتحاكم ويتغرم ويخسر، تماماً زي ما تحدى السلطة اليوم وقرارتها وأجهزتها، وزي ما بيشعرنا حالياً جميعنا، إنه ايام الحجر والخسائر مشان منع تفشي الفايروس راحت على الفاضي. السلطة على المحك، ومش مطول السبعاوي مشان يفوت جنين او رام الله أو اي مدينة ثانية.

والسبعاوي الي بينتهز فرصة عدم وجود قوة أمنية كبيرة في الرام وراح عمل الحفلة، بينما لغاها في بيت سيرا خوف من الأمن، لازم الناس تقاطعه وتقاطع حفلاته، الي بيضيع ايام حجر الناس وخسائرها على الفاضي، لازم يخسر أولا من الناس.”

من جانبه كتب  الاعلامي جورج قنواتي على صفحته على فيس بوك : ” #أيمن_السبعاوي بحفلته اليوم تحدى محافظ #رام_الله د.ليلى غنام لانها هددته انو راح يتم اعتقاله في حال عمل الحفلة..جماعة العُرس نقلو على منطقة بحاجة الى تنسيق عشان الاجهزة الأمنية تدخل عليه والتنسيق من قبل السلطة واقف فقلك بنعمل العُرس وطز بأزعم واحد تحدانا! مش شرط الجاسوس يكون يعطي بس معلومات للي مشغلو..الجاسوس ممكن يستغل هيك فُرص ويعمل الي عملو السبعاوي وغيره..اليوم النائب العام مُطالب باصدار مذكرة اعتقال للسبعاوي ولمن قام على هذا الحفل لحظة دخولهم الاراضي الخاضعة للسيطرة الفلسطينية..

وبالمشرمح لازم يعبدوهم العِجل.

وبدوره كتب  الاعلامي عبد الحفيظ جعوان : ” السلطة الغير قادرة على منع مغني من اقامة حفلة ، كيف بدها تقود شعب في معركة تحرر  ؟؟؟  ” والي بده يزعل يزعل ” 😡. حطكم و حط اجراءاتكم و حط اسابيع من الاغلاق و خسارة الناس و معاناتهم على المحوّل وطخه” .

ومن بين المعلقين كتب  الصحفي عميد دويكات : ” السبعاوي يغني في حفل بالرام بحضور الآلاف !!

الرام قريبة من القدس !!

شو الي بنعمله بحالها !!!

بطل الجاهل عدو نفسه ، اليوم الجاهل عدو البلد .

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى