رياضة

اتحاد الكرة يحدد 12 حزيران القادم موعداً لاستئناف الموسم الكروي

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انطلاقاً من المصلحة الوطنية والرياضية، وبعد التشاور مع وزارة الصحة، ووفقاً للوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الوطني وفق عضويته في الاتحادين القاري والدولي، وبالتوافق مع الأندية، أن يكون يوم 12 حزيران موعداً رسمياً لاستئناف منافسات دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، بعد توقفها في بداية شهر آذار/مارس الماضي جرّاء إعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد اتحاد كرة القدم في بيان له، مساء اليوم الاثنين، أن الأندية ستستأنف تدريباتها ابتداءً من يوم الأربعاء 27  أيار، بحيث تخوض الفرق تدريباتها على الملاعب الخاصة بها.

وأشار إلى أنه تم اعتماد كلٍ من إستاد هواري بو مدين في دورا، وإستاد الجامعة الأمريكية في جنين، وإستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، كأماكن لإقامة مباريات الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، وبدون حضور جماهيري.

ونوّه الاتحاد إلى أن الدوري سيستأنف بالارتكاز على البروتوكول الصحي لوزارة الصحة الفلسطينية، والذي تم توزيعه على كافة الأندية، مؤكداً أنه سيتم عقد ورشات عمل في هذا المجال تجمع ذوي الاختصاص من اتحاد كرة القدم ووزارة الصحة والأندية خلال الأيام القادمة.

وأهاب الاتحاد باللاعبين وكافة الطواقم الفنية والإدارية بالالتزام بالبروتوكول الصحي وبكافة ارشادات وزارة الصحة من كافة النواحي حفاظاً على سلامة الجميع، متمنياً التوفيق لكافة الأندية المشاركة في المنافسات.

وفي سياق متصل، أشاد الاتحاد بالدور الوطني للأندية وإداراتها في مواجهة هذه الأزمة الراهنة، وإصرارها على إيصال الرسالة الوطنية والرياضية، مثمناً صمودها رغم ما خلفته هذه الأزمة من ضغوط مالية كبيرة، كما وجه التحية للاعبين والمدربين الذين وقفوا إلى جانب أنديتهم في مواجهة هذه الظروف الصعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى